استشارات مختارة
آخر الأخبار
مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج - السعودية .. زوجة تطلب الطلاق بسبب لقبها على جوال زوجها
الصفحة الرئيسية >> الأخــــــبار >> السعودية .. زوجة تطلب الطلاق بسبب لقبها على جوال زوجها
 
        السعودية .. زوجة تطلب الطلاق بسبب لقبها على جوال زوجها

اسماء الزوجات في جوالات الازواج بدات تمثل مشكلة عند البعض واغلب الرجال لا ينظرون الى مدى تأثير الالقاب التي يطلقونها على زوجاتهم في جوالاتهم على حياتهم الزوجية .

ومن اغرب الاسماء التي وردت معلومات عن تداول الرجال لها وتلقيب زوجاتهم بها هي " غوانتانامو و الجنائية وشوكة بالحلق " وغيرها الكثر .

احدى الزوجات اكتشفت بالصدفة أن زوجها يطلق عليها لقب "جوانتانامو" في جواله الخاص بدافع الخصوصية، وعدم لفت انتباه الآخرين بأن المتصلة هي الزوجة.

ولكن اللقب بالطبع أثار غضب الزوجة التي اكتشفت ذلك بالمصادفة. حيث نسي زوجها الجوال في المنزل، وعند اتصالها به فوجئت بالجوال يرن بجوارها في المجلس، وهنا كانت المفاجأة والصدمة.

سارعت السيدة التي في العقد الثالث لطلب الطلاق من زوجها، معتبره أن وصفها بهذا اللقب في الجوال يدل على تسلطها، ووصفها بالشرسة التي لا تعاشر.

وتشير "أم أحمد" إلى أن ما قام به زوجها هو بالأساس تقليل من مكانتها، ولذلك أصرت على الانفصال، أو دفع مبلغ من المال اشترطته كترضية لها حتى يكون رد اعتبار لها، ودرساً يتعلم منه، فيكون بينهما احترام ومودة، حيث ترى أن العلاقة التي لا تقوم على الاحترام بين الزوجين من الأفضل أن تنتهي بالطلاق.

وأكدت الزوجة أن العشرة التي دامت بينهما فوق 17 عاما كانت مبنية على الخداع والغش ولا يحق له بأي حال من الأحوال وصفها بألقاب تثير غضبها أو التقليل من احترامها.

وهنا لا بد للرجال من اعادة النظر بمسميات زوجاتهم في الجوال لان لهذا الاسم ردود عكسية بعضهن قد يتغاضى عنه ولكن القسم الاكبر لن يدعن الامور تمر بسلام .!!!

 



Share

تاريخ إضافة الخبر : 29-10-1430 هـ
 
 
بادر بالمساهمة

 
استطلاع الرأي
هل تؤيد الانجاب في السنتين الأولى من الزواج؟
 
نعم
لا
 للتواصل معنا   
  البريد الإلكتروني


  رقم الجوال
 
 
 
الآراء الواردة في المقالات تعبر عن مواقف كتّابها وليس بالضرورة موقف مشروع ابن باز الخيري جميع الحقوق محفوظة