استشارات مختارة
آخر الأخبار
مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج - الكويت .. «صروح» تدعو لإقامة زفاف جماعي لذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت
الصفحة الرئيسية >> الأخــــــبار >> الكويت .. «صروح» تدعو لإقامة زفاف جماعي لذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت
 
        الكويت .. «صروح» تدعو لإقامة زفاف جماعي لذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت

طالب نائب رئيس مجلس إدارة مبرة صروح الخيرية المدير العام سالم الجارالله الحسيني جميع المؤسسات المجتمعية والجهات الخيرية وأصحاب الأيادي البيضاء بالوقوف إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم والأخذ بيدهم حتى يكونوا مواطنين فاعلين في مجتمعاتهم، مشيدا بتجربة الزواج الجماعي الذي نظم في منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث شمل زواج 51 شابا وفتاة، وهو أول حفل زفاف جماعي للمعاقين يُقام في المملكة بل قد يكون أول حفل زفاف جماعي للمعاقين على مستوى العالم أجمع.

وقال الحسيني في تصريح صحافي «أتقدم بالتهنئة باسمي وباسم جميع العاملين في مبرة صروح الخيرية لإخواننا المعاقين الذين تم زفافهم اخيراً»، مؤكدا أنها لحظة تاريخية ومميزة ومفرحة وجديرة بأن يقف عندها كل ذي عقل رشيد وقلب حي يحب الخير للناس كما يحبه لنفسه.

وبيّن الحسيني بأن هذا العرس ليس كباقي الأعراس فهو عرس من نوع آخر، فيه التحدي، والإصرار، والعزيمة، ويبين للكل بأن فئة المعاقين قادرة بأن تعيش مثلنا وتقوم بنفس ما نقوم به من أمور حياتنا اليومية بكل حيوية ونشاط وكأن شعارهم هو لا عائق مع الإعاقة.

واختتم الحسيني تصريحه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الخيري والجبار سواء بالدعم أو بالتنظيم أو بالتوجيه أو بالرعاية، متمنيا بأن يقام مثيل هذا العرس في الكويت الغالية.



Share

تاريخ إضافة الخبر : 28-10-1430 هـ
 
 
بادر بالمساهمة

 
استطلاع الرأي
هل تؤيد الانجاب في السنتين الأولى من الزواج؟
 
نعم
لا
 للتواصل معنا   
  البريد الإلكتروني


  رقم الجوال
 
 
 
الآراء الواردة في المقالات تعبر عن مواقف كتّابها وليس بالضرورة موقف مشروع ابن باز الخيري جميع الحقوق محفوظة