استشارات مختارة
آخر الأخبار
مشروع ابن باز الخيري لمساعدة الشباب على الزواج - زفاف 200 شاب وفتاة بالأحساء
الصفحة الرئيسية >> الأخــــــبار >> زفاف 200 شاب وفتاة بالأحساء
 
        زفاف 200 شاب وفتاة بالأحساء

تيسير الزواج تزفُّ 200 شاب وفتاة بالأحساء

 

تشهد محافظة الأحساء يوم 22 رجب المقبل حفل الزواج الميسَّر السابع والذي يضم 200 عريس وعروس بقاعة المملكة، برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء وحضور عدد من المشايخ والعلماء.

وتم تشكيل عدد من اللجان العاملة لإعداد نشرات وكتيبات، ومن المتوقع أن يقرّ رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بمحافظة الأحساء الدكتور/ أحمد بن عبد العزيز الحليبي أسماء اللجان العاملة في حفل الزواج الميسّر السابع ..

وكانت الجمعية قد عقدت عدداً من الاجتماعات بحضور الأعضاء وبرئاسة مدير مركز تيسير الزواج بالجمعية فؤاد الدقيل، وتمت مناقشة استعداد الحفل وقدّموا الشكر لمؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية التي ترعى الزواج الميسَّر للعام الرابع على التوالي بالأحساء، وقدَّم مدير جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة عارف السماعيل شكره لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية ممثلة في أمينها العام الشيخ عبدالله بن إبراهيم الحواس ومجلس الامناء على دعمهم برامج وأنشطة الجمعية بشكل عام ومركز تيسير الزواج بشكل خاص.

يذكر أن الزواج الميسَّر السادس في العام الماضي حقق نجاحاً منقطع النظير وقبولاً في الأوساط الاجتماعية بالأحساء مما زاد في أعداد المتقدمين للزواج لهذا العام.



Share

تاريخ إضافة الخبر : 10-7-1431 هـ
 
 
بادر بالمساهمة

 
استطلاع الرأي
هل تؤيد الانجاب في السنتين الأولى من الزواج؟
 
نعم
لا
 للتواصل معنا   
  البريد الإلكتروني


  رقم الجوال
 
 
 
الآراء الواردة في المقالات تعبر عن مواقف كتّابها وليس بالضرورة موقف مشروع ابن باز الخيري جميع الحقوق محفوظة